مركز النور الإسلامي

أكادمية النور الإسلامية لحوار الأديان والملل
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الغرب ليس واحدا مقال رائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahoo



المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: الغرب ليس واحدا مقال رائع   7/4/2008, 1:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده تعالى ونستغفره ونصلي ونسلم على سيد الأخلاق نور الزمان وعلى أل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه المصطفين المجاهدين الداعين لسبيله وعلى من تبعه من سلف هذه الأمة الصالح ومن خلف منهم ثم أما بعد...

في أحداث الدنيمارك الأولى من بشائر والفتوح ما شرح قلبا حزينا وصدرا ضاق أن يكون الممسوس هو محمد وفي أحداث الدنيمارك الثانية تحولت أرض الدنيمارك إلى ساحة نيران
أشبه بمحرقة روما ولكن كانت نيرانا رمزية عبرت عن نيران غضب متأجج في صدور قوم يائسين... ثم تبعتها بشائر وبشائر.... فبشروا من سب قائد الإسلام محمد بالهزيمة إن شاء الله وعلى مسؤليتي الخاصة . فصار كتاب الله الأكثر مبيعا وصارت مواقع الإنترنت التي تتحدث عن الإسلام هي الأكثر طلبا من بين المواقع وتغيرت صورة قديمة رسختها كهنة الكنائس وعباد الأخشاب المصلبة في أزقة وشوارع روما (فتحها الله على أيدينا إن شاء الله )
وبدأ الإسلام ينتشر إنتشار النار في الهشيم في بلجيكا وبولندا و بلغاريا وهولندا وصرنا نستمع يوميا لقصص المسلمين الجدد بل تكاد لا تمر ساعة حتى يسجل أحد المواقع فيديو جديدا عن مسلم جديد في أوروبا في الوقت الذي بدأت أمال جمعيات التنصير في إفريقيا بالفشل حيث يربض هنالك أسود أهل الإسلام من الدعاة المخلصين الذين تفتح على أيديهم قرى كاملة للإسلام ويعبد الناس من عبادة الناس لعبادة رب الناس وإن كان التقصير لاحقا بأهل الإسلام في أفريقيا لإستحكام قوى الضلال هنالك إلا أن مساعي أهل الإسلام مبروكة الخطى هنا وهنالك.

الغرب ليس واحدا

في الأحداث الأخيرة وبعد أن دخلت هولندا باليمن المتطرف عليه من الله ما يستحق معركة الحرب ضد محمد عليه الصلاة والسلام بل قل ضد أمة محمد ودعني أقول شعب محمد صلى الله عليه وسلم صارت هنالك أطراف عدة لا تخلوا نفس هنالك من كونها مع أحد ثلاث أطراف
وهي :-

1- طرف إنساق وراء دعوة اليمين المتطرف إلى القدح في الإسلام وإعلان الحرب عليه.
2- طرف إنتقد سياسة اليمين المتطرف وعادى المسألة بل وطالب بوقفه.
3- طرف إلتزم الصمت وإعتبر أن الأمر ليس من شأنه ( وقد أخطأ )

والحديث الأن في المسألة كما يلي:-

يجب العمل على توعية الجمعيات الخيرية والدعوية في العالم الإسلامي لعدم معاملة أهل الغرب نفس المعاملة .
فكما هو معلوم بأن الكفر ملة واحدة ولكن هنالك من بين الصفوف ثغرات لانعول عليها أو نعتمد عليها ولكن يجب أخذ ذلك في عين الإعتبار .
أن هذه القوى المتغايرة والتي منها قوى تعمل ضد فكر اليمين المتطرف وأمثاله في العالم يجب فتح صفحات من الحوار معها وبصريح العبارة صفحات دعوية تستقطب هاؤلاء المغلوب على امرهم والتي حكرت أفكارهم الكنائس البالية في أوروبا والتي هي اليوم تعرض بالآلف للبيع إما لحظائر للخنازير أو إسطبلات للخيول أو متاحف أو دور ليلية وأماكن لعباد الشياطين !!!

فبعد حادثة الدنيمارك لاحظنا كثرة حالات بيع الكنائس بشكل أرعب الكنيسة الكاثوليكية بروما ( أسأل الله أن يفتحها على أيدينا )
فهذه الكنائس لم تعد تستطيع الدخول لعقول الأوروبين بعد القرن الحادي والعشرين وأصبحت قصص الدعارة في الكتاب المقدس غير مستساغة لأدباء وعلماء أوروبا الذين بدأوا يتحولون عن النصرانية إلى البوذية وإلى الهندوسية وعبادة الأوثان والأبقار في غياب العمل الدعوي الموجه من قبل المنظمات الإسلامية الدعوية والتي لا نشك في إمكاناتها الدعوية ولكن في ظل غياب وعي إسلامي شامل تجاه القضية .
فصار من الازم التوجه وبكل سرعة إلى هاؤلاء المحايدون وأصحاب الصوت المعتدل من غير المسلمين لفتح قنوات من التواصل الفكري والديني معهم والعمل بشكل إيجابي على تحويل كل ما هو سلبي إلى إيجابي لمصلحة أمة الإسلام فتلك الأصوات اليوم غالبيتها من المفكرين ومن العلماء وأساتذة الجامعات الذين تتواجد أصواتهم في برلمان تحت قبة أو في مدرج بجامعة أو سقف خرساني بدار نشر أو جريدة مستقلة فلا يجب خسارة هذا الصوت أو معاملته بنفس معاملة رافعي السيف والقلم أمام الإسلام وأمة وشعب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم
فالغرب ليس واحدا


والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كتبه الفقير لله أحمد إبن فوزي



منقووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغرب ليس واحدا مقال رائع   18/4/2008, 2:24 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnoor.bbfr.net
طالب علم



المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغرب ليس واحدا مقال رائع   2/5/2008, 7:54 am

مقال جيد جدا

وفيه مغازي كثيرة بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغرب ليس واحدا مقال رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز النور الإسلامي :: ساحة دعوة المليون للإسلام ( شاركنا الأجر)-
انتقل الى: