مركز النور الإسلامي

أكادمية النور الإسلامية لحوار الأديان والملل
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مؤسسة النور الثقافية الرسالة رقم (4)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صوت النور



المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: مؤسسة النور الثقافية الرسالة رقم (4)   2/2/2008, 3:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


مؤسسة النور الثقافية الرسالة رقم (4)

لدراسة الثقافات والأديان والنحل

WWW.ALNOOR.BBFR.NET


السلام عليكم ورحمة الله كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن مذهب الشيعة والأخطاء التي تحتويه الفكرة الشيعية وما بها من مغالطات فكرية وعقدية ولكي يظل المسلم سباقا لمعرفة الجديد على الساحة ومصاحبا لفكر يستطيع التصدي للأفكار المغلوطة والخرافات المنتشرة تقدم أكادمية النور هذه الرسالة المختصرة بشكل علمي مختصر للتعريف بفكر الشيعة ومنهج التشيع الذي يحاول إيجاد مبرر لوجوده على مر العصور
الـــفكر الشيعي

يعد فكر الشيعة فكرا مغالطا لحقيقته متضاربا في ذاته وعلى الرغم من أن بعض الفرق الشيعية يكفر بعضها بعضا ويخالف بعضها بعضا إلا أن أبرز تلك الفرق هي فرقة الشيعة الإثنى عشرية
أو ما يعرف بالإمامية والتي تحوي العديد من الأساطير العجيبة والمفارقات الا عقلانية
ومنها الإتباع لإثني عشر إمام لهم صفات النبوة من الوحي والمعجزات والقدرات الخارقة للطبيعة ! إلا الزواج إضافة لإمتلاكهم لعصى موسى وخاتم سليمان ! ولا نعلم أين خاتم سليمان أثناء المحن التي مروا بها ؟ والأدهى من ذلك هو مصحف فاطمة الذي يقولون إن المصحف العادي يختلف معه تمام الإختلاف ومرة أخرى يقولون بل هو أكبر منه وهلم جرا من تلك الأكاذيب التي لا يستقرون عليها بل ويختلفون دائما فيها فإن كان ءأمة السنة يختلفون في الفروع فأئمة الشيعة يختلفون مع بعضهم في أصول منهجهم المبني على أطماع سياسية متسترة .
ويعتمد فكر المد الشيعي على تشيع الناس لمذهب آل البيت كما يدعون والذي هو في الحقيقة ما هو إلا إسم مستعار لتغطية ما يشوب ذلك الفكر من أخطاء عقدية تخالف منهج القران الكريم والسنة النبوية بل وحتى الفطرة السليمة ! حيث إن المنهج الحقيقي لأل البيت هو منبع القران الكريم والسنة النبوية الشريفة وهو خلاف ما تدعوا له حقيقة الرافضة ( الذين يرفضون إمامة الشيخين أبي بكر وعمر إبن الخطاب رضي الله عنهما)
- وعلى الرغم من وجود صلات القرابة والنسب القوية بين أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم بالإمام علي رضي الله عنه إلا أن الشيعة يحاولون إخفاء تلك الحقائق الدامغة والوثائق التاريخية عن أتباعهم وعن مخالفيهم حتى يوجدوا أي مبرر للعن الشيخين رضي الله عنهما بل وسائر الصحابة رضوان الله عليهم !!
- وفي هذا فقد إختلف الشيعة مع أهل الديانات السماوية فاليهود قد كرموا الأسباط أصحاب موسى عليه السلام و النصارى كرموا الحوارين أصحاب عيسى عليه السلام إلا أن الشيعة قد لعنوا أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم !!
- ولا عجب في هذا فقد فعلوا ما هو أكبر من ذلك مما تستحي الأقلام ذكره فهم بين الحين والآخر يتهمون النبي صلى الله عليه وسلم بكتم الرسالة وعدم إظهارها . كما أنهم يتهمون رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه في أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها وفي حفصة أم المؤمنين بل إن لعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لديهم كالتسبيح !! وهو العجب ولا عجب إن علمنا أن الشيعة يرون الخميني أفضل من نبي الله موسى ونبي الله عيسى عليهما السلام !!!
- بل إن الغريب هو إستحلالهم لزواج المتعة والذي أصبح لديهم أشهر من النار على العلم حتى بدون إذن الولي وبدون أي شرط من شروط الزواج الشرعي مما أدى إلى إنتشار الأمراض الجنسية وأطفال لا يعلم آبائهم حتى هذه الدقائق وأنت تقرأ فيها هذه الحروف مازال أطفال أبرياء يجهلون آبائهم وما هو في حقيقته إلا زنا بشع يعجز القلب عن التفكر فيه مما يشوه صورة الإسلام وهو ما يستغله أعداء الإسلام بل إن الأدهى والأمرمن هذا وذاك أن فقهائهم المتطرفون يختلفون في كون إمكانية أن تتمتع المرأة المتزوجة !!! ولا تعليق !

*- إن المخالفات والأخطاء الجسيمة بدين الشيعة كانت سببا في إعراض أهل مصر عن قبول التشيع رغم حكم الفاطمية الممتد لسنوات فحكمت الفاطمية أرجاء ودول عديدة منها مصر ورغم ذلك يشهد بالحق أن مصر لم يتشيع منها مصري واحد وذلك لفطنة أهل مصر وعلمهم بخطر الشيعة ناهيك عن إحتقار الشيعة الغوغائية لأهل مصر ووصفهم القبيح لأهل مصر بأنهم أهل دياثة ؟؟ وفكرهم المنحرف سواء في التقرب بسب وقتل الصحابة بل ونبش قبور أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
كما حدث في نبش قبر خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم أنس بن مالك رضي الله عنه بالبصرة !
وتفجير قبر شرحبيل إبن حسنة جنوب بعقوبة ؟ ولا نعلم أي حقد هذا على الإسلام وأهله يدفعهم لتلك الأفاعيل ؟ بل إن اليهود أنفسهم قد لا يجرؤن على عمل شنيع كهذا .
ورغم تورط إبن العلقمي الشيعي في إسقاط الخلافة الإسلامية العباسية بالعراق وتورط الصفوين في إنهاك جسد الخلافة أيام حربها مع أوروبا وخيانة وضرب الفاطمين لبنو غالب الذين وصلوا بالفتوحات إلى إيطاليا إلا أن الروافض إستطاعوا التعايش مع أهل السنة أيام ضعفهم وذلك لعملهم على كتمان فكرهم وحقدهم على أهل الإسلام وعلى إنتصارات السنة المتلاحقة أيام ضعف الروافض تحت عقيدة ما يسمى التقية
الـــتـــــــــقيـــــــة
وهي أخطر ما يملكه الروافض إلى الآن حيث تقوم الفرق المتطرفة من الشيعة بكتمان الحقد والغل ضد أهل السنة( والذين يسمونهم بالنواصب أو الناصبة) في حال ضعفهم حتى إذا ما تمكنوا بالقوة كشروا عن أنيابهم وسفكوا دمائهم لأن دماء أهل السنة لديهم واجبة الإراقة (فمن قتل سنيا فله الجنة!!! ).... كما يقول الخميني (آن الآوان لتنفيذ وصايا الأمة ...سنسفك دماء النواصب ونقتل أبنائهم ونستحي نسائهم , ولن نترك أحدا منهم يفلت من العقاب , وستكون أموالهم خالصة للشيعة ...)
من كتاب لله ثم للتاريخ للمؤلف حسن الموسوي نائب الخميني سابقا !!!


فالتقية هي الكذب بغرض إضمار الحقيقة خوفا من الفضيحة أو معرفة البواطن
حيث إنهم يمارسون الكذب والإنكار لأجل تحصيل مصلحة وفائدة من النواصب أهل السنة !!! بل إنهم يمارسونها فيما بينهم لذا فلا عجب في عمليات النصب التي تتكرر فيما بينهم بل إنهم يتقربون لله بالكذب التقي حيث ينقولون بالكذب عن أبي عبد الله قال (( من تركها ( أي التقية ) قبل خروج قائمنا فليس منا ( أي قبل خروج مهديهم المنتظر ) ) بل إنظر في هذه الكلمات وعن علي بن محمد قال " ياداود لو قلت إن تارك التقية كتارك الصلاة لكنت صادقا" وسائل الشيعة 11/466 إن هذه الأفكار ماهي إلا نسيج تغذى به الشيعة من الديانات الوثنية التي كانت تعيش في الهند و إيران وجنوب شرق آسيا من البوذية والمجوسية والبرهمية والحضارات القديمة المندثرة !!

ولا غريب في هذا فإن العديد من المؤرخين في العالم يعلمون جيدا أن فرقة مثل هذه الفرقة قد تستخدم أي شئ من أجل البقاء كما إستخدموا الحشيش من قبل فيما يطلق على فرقة الحشاشين المتشيعة التي كانوا يسيطرون فيها بالحشيش على أتباعهم !!!
أو القرامطة الذين هدموا الكعبة وغيرها من الفرق التي تحوي بداخلها الخبث والمكر وتظهر الحب والود بل وتصتنع التمثيليات في تهديد الأعداء كما حدث بين الصفوين و البرتغال كي يتقربوا للمسلمين بأكاذيب مصطنعة ثم يتحالفون معهم ضد السنة في إسقاط مكة المكرمة والإستيلاء على مصر مقابل أن يأخذ البرتغاليون فلسطين مجانا وإهدائهم جزرا وسواحل ليضربوا منها دولة السنة !!! راجع تاريخ الدولة العثمانية للدكتور علي الصلابي دار الفجر وإنا لله وإنا إليه راجعون ........ والله الموفق
حاول نشر النسخة قدر المستطاع للتعريف بالأفكار المتطرفة
للمزيد من المراجع الموثقة تفضلوا بزيارة موقعنا على الشبكة العنكبوتية WWW.ALNOOR.BBFR.NETمركز النور للدراسات الأكاديمية والتعريف بالملل والنحل. نسعى لوعي سامي وفكر معتدل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤسسة النور الثقافية الرسالة رقم (4)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز النور الإسلامي :: مراسلي شبكة النور-
انتقل الى: